منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ساعدوني على التوبة
قديم 17-03-2007, 03:03 AM
Alta2bah
عضو دائم
Alta2bah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة مطر2
اولا أهنئك على توبتك وهذا من حسن تربيتك وأصلك الطيب ..

ياعزيزتي والله اني اشفق عليك لأنك مصدقة الذئب هذا !!!!!

لو كان صادق في حبه ماكان رضى انه يسوي معك هالشي.. وهو الآن يجاريك حتى يحصل على مبتغاه بالكامل ووقتها بتشوفي كيف راح يتغير 180 درجة ولا كأنه يعرفك وبيحط اللوم عليكي انتي وبيقول لو كنتي شريفه ماكان سلمتي نفسك لي!!! وبيقولك الي تخون أهلها وتخون ثقتهم ماتستاهل أعطيها ثقتي و أأتمنها على شرفي والحب مو عذر علشان تسوين الي سويتيه ....

هذا بيكون رده .... كل الشباب كذا ولا تقوليلي هذا غيييير ....

عزيزتي عندك خيارين لاثالث لهما ....
انك تقولي لهذا الشاب يتقدم لك واذا قالك ماأقدر لأني ماعندي وظيفه قولي آآسفة انا بنت وعمري محسوب علي وفيه خطاب يتقدمولي ومزعلة ابوي علشانك.... واذا انت جاد تقدملي على الأقل يكون فيه كلام رسمي بينك وبين أهلي ...

واذا مارضى نصيحتي فكري بعقلك وحطي قلبك على جنب وفكري بولد عمك ايش مميزاته وايش عيوبه واذا كان مايتعيب استخيري وعصفور باليد أحسن من عشرة على الشجرة....

لا تقوليلي ماأقدر استغنى عن حبيبي صدقيني راح تقدري ....انتي مو اول وحدة ولا آآخر وحدة تحب ..

واسمحيلي اصارحك بشي ... انا أشك ان الي تشعرين فيه ماهو حب هذا اسمه تعلق وحاجه غريزية ...

جربي تبتعدي عنه وتعطي نفسك فرصة للتفكير وماراح تخسري حاجة .....

فكري في نفسك وأهلك هل يستاهلوا خيانتك لثقتهم ...

تمنياتي لك بالتوفيق

ادري اهلي ما يستهلو التصرف الطائش مني و الذنب الكبير بس والله كان يكلمني و هو يبكي انا قويه لله الحمد ابن عمي انسان ناضج بس ما عنده شهاده و اخلاقه عاليه جدا انا ما عندي مانع الفقر و لا الشهاده بس ما ارض اني اخونه اذا تزوجته و كان عندي ماضى اسود