منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أ أنت حزين على المسجد الأقصى ؟ .. إن شاء الله أنك صادق ..
قديم 19-02-2007, 12:20 AM
عنفوان الحياه
قلب المنتدى النابض
عنفوان الحياه غير متصل  
اخي الكريم سنون ومنون
دائما قلمك الذهبي يشع في سماا منتدانا
اخي الكريم لفته رائعه كلام جميل واقعي يدغدغ ضميرنا المسلوب اعذرني انا حزينه وما زلت حزينه اعاني من الداخل واصارع نفسي على ما الم بك يا اقصى سنون ومنون ما خطت به قلمك صحيح مئه بلمئه ولكن لاتلم من فاضت به الدنيا واخذته الى عالم من الاحلام واللذات نحن نغوص كل منا بدنياه وما ان نرى او نسمع ما الم باقصانا وبلاد المسلمين عامه ما نعود ونستفيق من جديد هذا حال الامه العربيه ودعني اقول انا لا الوم احد او اقسوا على احد ولكن كل فلسطيني الشتات يحسون بك يا اقصى مثلا انا لااهون احد او اقسوا على احد واولهم انا احيانا احزن ادعوا بصلاتي دموعي السخيه تذرف قهرا على نساءك اطفالك اطفالك الذين نسوا البراءه وتحولوا من اطفال صغار يمارسون حقهم الشرعي بلعب الى الدفاع عنك يا فلسطين بلحجاره وغيرها من الوسائل .اخي كما ان تقصيرنا في ديننا ندفعه بما يقوم به اليهود في بلادنا فليس كل اهل الرباط يطبقون الاسلام فهناك من بناء ايمانهم قوي ومنهم من تصدع بناءه الداخلي واخذته الدنيا بعيدا وهو في ارضك يا فلسطين انا لست اقول عن الجميع واعذروني ان غضب احد من كلامي ولكنه واقعي واقعي
ولكن اخي سنون ومنون قلمك غالي على قلبي ولكن لا انكر ان من كتب ودعى وغفر وذكر الاقصى بقلبه بعقله بفؤاده انه بعيد كل البعد عن الصدق يكفى انه حاول انه ذكر فهناك عيون تقفل عن الاخبار المؤلمه وتذهب الى لتسمع ما تهبه لنا القنوات الاخرى العربيه المليئه باجمل الفيديو كليب
اسفه على الاطاله ولكن كلماتك تثير من لم يقرا او يعرف عن الاقصى شيئا فمكن بعد كلماتك الصادقه تلك تجد من يصحو من غفوته ليرى بام عينه ويسمع بقلبه ما يحيط حوله من واقع اليم
اشكرك
عنفوان الحياه