منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الزوج وحلف الطلاق
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-2007, 05:56 PM
  #2
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 2,885
RoOoD غير متصل  


والله حبيبتي هذي ماعندها سالفة ..

قال مانتي رايحه الا تقول اروح عناد ؟!

ترى الرجال يقهرهـ هذا الاسلوب وممكن تصير مشكلة كبيرهـ برد زي هذا !!

بعدين تقولي ان عنده دورهـ يعني زوجها راح يكون مشغول ..

تخلي وقت تجديد شهر العسل بعد دورهـ زوجها بأي وقت ثاني ..

أما عن الشغل اذا هي بس عشان تغير جو مافي داعي تعمل مع زوجها مشاكل ..

( وقرن في بيوتكن ) ..

هذا رأي ..

والله يوفقكـ ويسعدكـ دنيا وآخرهـ ويسكنكـ الفردوس انتي ومن تحبي ..