منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سا عدوني خطيبتي لا تبادلني الكلام الحلو
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-2007, 11:26 PM
  #2
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,299
أخي في الله غير متصل  
جرب أنك تخفف الكلام الحلو عشان تعطيها فرصة انها تبادلك بالكلام الحلو




وجرب أيضاً ، بعد خروجك من احدى زيارتك لها بأن تعطيها ورقة موضوعة داخل ظرف جميل ومكتوب على الورقة مزيج من عتاب الأحبة مع خليط من كلام الغزل مع قطرات من تخوفك بعدم حبها لك ومع نكهة الأمل والتفاؤل.


الله يوفق بينكم في الدنيا والآخرة

التعديل الأخير تم بواسطة أخي في الله ; 29-03-2007 الساعة 11:28 PM