جرب أنك تخفف الكلام الحلو عشان تعطيها فرصة انها تبادلك بالكلام الحلو
وجرب أيضاً ، بعد خروجك من احدى زيارتك لها بأن تعطيها ورقة موضوعة داخل ظرف جميل ومكتوب على الورقة مزيج من عتاب الأحبة مع خليط من كلام الغزل مع قطرات من تخوفك بعدم حبها لك ومع نكهة الأمل والتفاؤل.
الله يوفق بينكم في الدنيا والآخرة
التعديل الأخير تم بواسطة أخي في الله ; 29-03-2007 الساعة 11:28 PM