منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اخواتى انا مظلومه ادعو لي
قديم 08-04-2007, 07:16 PM
اختكن فى الله
عضو جديد
اختكن فى الله غير متصل  
اخواتى انا مظلومه ادعو لي

السلام عليكم اخواتى والله انى بحاجه ماسه جدا لكم بعد لله عز وجل للوقوف بجانبي

انا بقولكم على قصتى وادعو الله ان يفرج همي عاجلا غير اجلا

اخواتى شاءت اراده الله عز وجل ان ادخل على منتدى للاسهم وكان هذا قبل سنتين من الان وهناك عرضت استفساري عن الاسهم ورد علي شخص ما وارسل لي رساله خاصه بانه سوف يساعدنى اكثر ولكن لا بد ان اضيفه في الماسنجر حتى يشرح لي استفساراتى

عندما اضفته بعد مده وجيزة اصبحت هناك علاقه حب بيننا اخبرنى هو عن وضعه الاجتماعي والمادي وبكل تفاصيل حياته ولم كن اعرف قبل ان اضيفه انه متزوج وعنده اطفال لكن عرفت بعد ذلك لكننى تعلقت في حبه اكثر لم يكن بيدي

تطورت العلاقه بيننا الى المحادثه بالهاتف واخبرنى بانه لا يستطيع العيش بدونى ويريدنى ان اكون زوجه ثانيه له
وانا احببته بجنون ووافقت على ذلك ولكنه طلب منى ان انتظر حتى يتحسن وضعه المادي ثم يتقدم

وكان يعمل في مؤسسه خاصه براتب جدا ضئيل ولا يكاد يفي البته بمتطلبات المنزل مع العلم ان زوجته معلمه وكان دائم التذمر منها وهما على خلافات دوما وانه لا يتحملها الا من اجل اطفاله وكان هذا واضح جدا من خلال كلامه كانت كما يقول تعامله على انه تلميذ من تلاميذها وهي اللي تصرف على المنزل وتقيد كل ذلك عليه وتجعله يوقع على الورقه على انه دين وسوف يرجعه

ليست هنا فقط المشكله عرض علي ان يدير محفظتى وانا بكل سذاجه وافقت على ذلك واعطيته اسم المستخدم وكلمه المرور الخاصه بي وبعد ذلك طلب منى سلفه من المال ووافقت على اا انها مساعده وليست سلفه شي وهذا لاني احببته واشفقت على حالته وكان يدخل على محفظتى ويديرها لي احيانا وكنا على اتصال دوما

والله يااخواتى من كثر ماحبيته حتى بطاقه صراف ارسلتهها له ليسحب مايريد من غير ان احاسبه على هلله واحده وحتى ايجار منزله وكل فواتيره انا اسددها عنه

وقفت بجانبهفي وقت كان بامس الحاجه ان يقف احد بجانبه حتى هو كان يقول ولا زوجتى اللي هي زوجتى ماوقفت جنبي ولا حتى ساعدتنى وسامحتنى في الدين اللذي اقرضتنى اياه وانتى لستى زوجتى ولم نتزوج بعد وتحبيننى كل هذا الحب وتسامحينى على ان اسحب من مالك وقتما اريد والله لن انساكي ولن اترككي ابدا ماحييت ولن اجد احد يحبنى مثلك

وبعد ذلك اصبحت سلفه ورى سلفه يطلبها منى وانا سمعا وطاعه لم اكن اتاخر عليه بدا والله انى كنت امسك نفسي عشانه اذا كانت محتاجه لمبلغ من المال وهو طلبنى افضله علي واخر نفسي والله يااخوانى طوال هذه
السنتين المبالغ الماليه مايعلم فيها الا رب العالمين تحويشه عمري وسنينى

وبعدين يوم شافنى اصرف عليه خرج من لعمل وجل في البيت يتداول الاسهم وماعنده عمل وليل نهار مقابل الانترنت ماعنده شغله غير يوصل زوجته الصباح المدرسه ويرجع البيت ويجل على المنتدى اللي واه الى وقت انصرف زوجته ويروح ويجيبها من المدرسه ويكمل جلوس على المنتدى الى نصف الليل
وبعدها تخاصمنا بالكلام وسحبت منه البطاقه
والان رجع العمل وبدا يتهرب منى
لكن الان يااخوواتى وبعد كل هذا الحب والوعود اخبرنى بانه لا يستطيع ان يتزوج لانه غير مقتدر ماديا ولا يستطيع ان يحسن من وضعه المادي قلتله حرام عليك ووينك اول ماقلت هذا الكلام الان بعد ان تعلقت بك ووقفت بجنبك تقول كذا حرام عليك وانت عندك بنات ماتخاف يحل لوحده فيه اذا كبرت نفس حركتك هذه لا ومسوي فيها ماشاء انه ملتزم ومتدين ومطول لحيته مره ماشاء الله يخاف الله ويضحك على بنات الناس

هوعارف قد اي حبه وكثر ماتعلقت فيه لكن مانى مصدقه انى ممكن ينسى الحب اللي بيننا وينسى وقفتى جنبه في اسوء لظروف وتضحياتى يالله قد كذا اكثر الرجال ماعندهم امان

حسبي الله ونعم الوكيل فيه والله انى ادعي عليه ليل نهارررر والله حتى في نصف الليل انهم يطردونه من العمل مثل ماسرق مالي وتركنى لكن الله موجود وماراح يتهنى ان شاء الله في حياته

والله انى اشوف الحياه سودا وماعاد شوف فيها شي يستاهل ولا ينحب ابدا حسبي الله عليه الظالم انا محروق قلبي والله
الله لا يوفقه