السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل وعريس المستقبل
الله يصلحك مستعجل ليه
وانت قلتها الصبر مفتاح الفرج
ولعلمك اغلب العرسان هنا متعقدين من الحارس الشخصي
لكن انا بأجوبك على نقطه من موضوعك وهي عدد الزيارات بين الخطيبين
من ناحيتي الشخصيه
افضل انها تكون كل اسبوعين مره
بيكون لها طعم مختلف
وبتشتاقوا البعض
بالنسبه للحارس الشخصي الله يعينكم هي فتره وتعدي
اكيد انتم في بدايه خطوبتكم
فيعني من حقهم الأهل انهم يجلسوا معاكم الين يطمئنوا عليكم
من ناحية انهم يعرفوا شخصيتك
وانا متأكده انهم فتره وبعدين يخلوكم تاخذوا راحتكم
والله يوفقكم وينور بصيرتكم ويألف بين قلوبكم وييسر أمر زواجكم
__________________
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .. ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين .. إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله .. يامغيث أغثني
إلهي احفظ لي(سلطان وسعود) واقر عيني ببرهم وصلاحهم وعوضني واياهم الرجل الصالح الذي يخافك فينا