منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بالنهار هذا انا تبيني ولا كيفك ... وبالليل الناس يحسدوني عليك ..!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2007, 03:57 AM
  #2
ديمو2006
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 877
ديمو2006 غير متصل  
الله يتمم عليك يحفظك زوجك 00 ويرزقكم بالذريه الصالحه00 ماتصدقي اليوم انا حصلي مثلك
كنا تكلم بالسياره 00 فجأه انقلب الموضوع الى صواريخ00 وقذائف00 ثم قطع كلامنا
لأننا نزلنا نتقضى من السوق00

ولا والطامه الكبرى مازلت ظالمته00 انا رحت من جهه وهو من جهه00 بعدين خلصت لف00 اتصلت عليه

قلت وينك 00قال انتي وينك قلت عند الكاشير 000 قال لاتتحركين انا شوي واجي

اصريت قلت وين انت فيه 00 قال شوي واجي00 قلت وكلي خبث00 والله مدري عنك وش تسوي

قالي صكري الحين اجي00 المهم ركبنا السياره 00 ومشينا بعدين وقف00 وطلع من الكيس
هديه لي بقيمه ثلاث آلاف وسبع مائه ريال00 ماصدقت00 ودي الارض منشقه وبالعتني

لأني انا اللي باديه بالهواش وانا للي باديه بسوء الظن 00
__________________




يقول اديب الفقه الشيخ علي الطنطاوي (إن اصحاب الهمم العاليه اذا هبطوا الجبل من جانب قاموا يحاولون صعوده من الجانب الآخر ، لأنهم لا يطيقون البقاء في الحضيض بل يبتغون المعالي ابدا)
0
ليس في الحياة شيء مضمون إلا ما يتعلق بتقوى الله ؛ فإذا أوى الإنسان إلى ركن شديد من الإيمان بالله اكتسب قوة غير عادية في مواجهة صعوبات الحياة.(د.سلمان العودة)