منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أنـــت وكــيد الـشيطــــان
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2007, 09:34 PM
  #22
الوفاء 2007
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 201
الوفاء 2007 غير متصل  
اقتباس:
أنها من أسعد

الناس حظاً بذلك الامتحان والإبتلاء من الله إن صبرت وحمدت الله ، خصوصـــا

ونحن في زمن كثرت فيه الفتن والمغريات وأصبح القابض على دينه كالقابض

على جمرة ، لو صبرت واستعانت بالله وتذكرت الموت والجنة ، لوجدت أنهـــا

بالصبر والحمد ترفع من درجتها كل يوم في الجنة بإذن الله ،

الحمد لله انو في ناس تعرف ان تاخر الزواج هو ابتلاء وليس ((((( عنوسه )))
يا اخي المشكلة فيمن حول الفتاة التي تاخر زواجها

كلما راحت مكان تلاقي كلام وكانها مذنبة حتى من اقرب الناس لها

( ابن اختي في الصف الثاني ابتدائي ( لكن عقله كبير شوي ) يقول ( ما ابغى اجيب بنت زي خالتي وفاء بعدين ما تتزوج بس تتخرج من الجامعة وتجلس في البيت ( زي طاولة التلفزيون ) ولا حتى عندها اطفال العب معاهم )

( تخيل طفل يقولك هذا الكلام ( اعلم انه طفل ) ولكن لانه يسمع ممن حوله للأسف )


الحمد لله على كل حال