منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أرجوكم...اثبتولي ان الدنيـــــا لسه بخير !!!!
الموضوع
:
أرجوكم...اثبتولي ان الدنيـــــا لسه بخير !!!!
عرض مشاركة واحدة
22-04-2007, 01:25 PM
#
9
العابد لله
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 583
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*
*
اختي انتي تتكلمين عن ناس ابتعدوا عن دين الله.
*
*
الدنيا لسه بخير والصالحين كثير والحمدلله على الحلال.
*
*
هدانا الله وإياكي للخير.
__________________
أحبابي إتبعوا شرع الله فإنه الخير
العابد لله
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها العابد لله