منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماهو الوقت المناسب لمحادثة خطيبتي في اموري الخاصة ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2007, 04:48 PM
  #6
...مـــلاك...
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 4
...مـــلاك... غير متصل  
girl

:14: بسم الله الرحمن الرحيم ...
والله ياخوي المفروض من ايام الملكه .. وقبل اي شي تنبها .. ان الوالده هي اهم شي .. وان محبتك من محبتها ورضاك من رضاها .. وانك ممكن تتقبل منها اي شي الا انها تسيئ للوالد والوالده الله يحفظهم لك ان شاء الله .. اما بالنسبه للطلعات والزيارات .. المفروض انك من البدايه قايلها اللي بخاطرك ..
الله يوفقك ياخوي..
ملاك ..



إن شاء الله تكتب على هذا النحو

التعديل الأخير تم بواسطة sunshine545 ; 11-05-2007 الساعة 04:51 PM