حبيبتي ليه حاطه في بالك هذي المراحل الله لايمررك فيها ان شاء الله خليك واثقه من حالك وانضري للحياه بمنضار السعاده والتفاؤل والامل وان تحسني الظن بالله ان ماختاره لك هو الخير وماصرفه عنك هو الشر وهذا نصيب فلا تلومي نفسك على مامضي الا ان كان بيدك اعاده احياه الى مجاريها ام ان كنت لاترغبين وليس بااستطاعتك العوده فلماذا تهمين نفسك وتغميها وتتعبي حالك اشغلي نفسك اختي بما يفيدك ادرسي توظفي اخرجي وتناسي الامر
ادعي بان يعوضك الله خيرا منه وان يرزقك زوجا احسن منه فالله خير معين وناصر لك ولكن ثقي بالله واجزمي في الدعاء
استغفري فلاستغفار عظيم يزيل همومك ويفرج كربتك باذن الله
اعلمي بأن ماحصل نصيب ومكتوب لك قبل ان تخلقي لذلك تذكري ان كل من عليها فان ويبقي وجهه ربك ذو الجلال والاكرام
حبيبتي اعانك الله على ماابتلاك وعوضك خيرا منه وجعل مثواك الجنه
اختك سويت