منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - المراحل التي تمر بها المطلقه
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-2007, 05:42 PM
  #2
sweet2244
عضو متألق
 الصورة الرمزية sweet2244
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,083
sweet2244 غير متصل  
حبيبتي ليه حاطه في بالك هذي المراحل الله لايمررك فيها ان شاء الله خليك واثقه من حالك وانضري للحياه بمنضار السعاده والتفاؤل والامل وان تحسني الظن بالله ان ماختاره لك هو الخير وماصرفه عنك هو الشر وهذا نصيب فلا تلومي نفسك على مامضي الا ان كان بيدك اعاده احياه الى مجاريها ام ان كنت لاترغبين وليس بااستطاعتك العوده فلماذا تهمين نفسك وتغميها وتتعبي حالك اشغلي نفسك اختي بما يفيدك ادرسي توظفي اخرجي وتناسي الامر

ادعي بان يعوضك الله خيرا منه وان يرزقك زوجا احسن منه فالله خير معين وناصر لك ولكن ثقي بالله واجزمي في الدعاء
استغفري فلاستغفار عظيم يزيل همومك ويفرج كربتك باذن الله

اعلمي بأن ماحصل نصيب ومكتوب لك قبل ان تخلقي لذلك تذكري ان كل من عليها فان ويبقي وجهه ربك ذو الجلال والاكرام
حبيبتي اعانك الله على ماابتلاك وعوضك خيرا منه وجعل مثواك الجنه
اختك سويت