منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لو كنت مكاني ماذا ستفعلين ؟؟؟ (خاص للمتزوجات) فقط لاغير
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2007, 09:33 AM
  #4
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,764
ريم2006 غير متصل  
والله يا اختي فوفو


ما بقت شي ما سويته لي سنتين متزوجه و5 شهور


وانا على هالحال كل يوم أكشخ له والبس له احلى الملابس


وانواع العطورات الجنان



واذا على مدحه اذا شفته يسوي كذا جلست امدحه اقوله انت تجنن حلو كل شي فيك حلو


وش يقول يقول: أصلاً انا عارف اني حلو من دون ماتقولين!!!



يقهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر


احس اني طفشت من اسلوبه




واذا على ليله رومانسيه اخليه في قمه الشهوه وانام واتركه سويتها مرات ومرات بس بلا فايده ينام

ويطنشني والا يروح من بكره يلجاء للعاده السريه!!





انا نفسي احس اني أنثى زوجي يحبني ويشتاق لي بس هذا لا ماعمري شفت مثله


تاركني عايشه بعذاب نفسي مقزز


ولا هامه اذا صارحته يقول ارتقي بتفكيرك عيب هذي تفاهاات مراهقين!!


انا مادري ليش هالانسان تزوج؟؟
اذا وانا عمري 20 سنه

وهو 28 سنه وهالعلاقه اللي بين كل زوج وزوجه كذا


اجل اذا صرنا بالثلاثين او الاربعين وش بتصير بالسنه مره؟؟



كلام مخي رافض يتقبله مادري وش الحل معه ..
__________________
يارب سهل حملي ويسر ولادتي وقومني بالسلامه وفرحني برؤية جنيني في حضني وانا وهو بأتم الصحه والعافيه ..