والله يا اختي فوفو
ما بقت شي ما سويته لي سنتين متزوجه و5 شهور
وانا على هالحال كل يوم أكشخ له والبس له احلى الملابس
وانواع العطورات الجنان
واذا على مدحه اذا شفته يسوي كذا جلست امدحه اقوله انت تجنن حلو كل شي فيك حلو
وش يقول يقول: أصلاً انا عارف اني حلو من دون ماتقولين!!!
يقهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
احس اني طفشت من اسلوبه
واذا على ليله رومانسيه اخليه في قمه الشهوه وانام واتركه سويتها مرات ومرات بس بلا فايده ينام
ويطنشني والا يروح من بكره يلجاء للعاده السريه!!
انا نفسي احس اني أنثى زوجي يحبني ويشتاق لي بس هذا لا ماعمري شفت مثله
تاركني عايشه بعذاب نفسي مقزز
ولا هامه اذا صارحته يقول ارتقي بتفكيرك عيب هذي تفاهاات مراهقين!!
انا مادري ليش هالانسان تزوج؟؟
اذا وانا عمري 20 سنه
وهو 28 سنه وهالعلاقه اللي بين كل زوج وزوجه كذا
اجل اذا صرنا بالثلاثين او الاربعين وش بتصير بالسنه مره؟؟
كلام مخي رافض يتقبله مادري وش الحل معه ..
__________________
يارب سهل حملي ويسر ولادتي وقومني بالسلامه وفرحني برؤية جنيني في حضني وانا وهو بأتم الصحه والعافيه ..