منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وين نسافر هالصيفية .. عاااابرة سبيل
قديم 21-05-2007, 04:29 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااابره سبيل
عزيزتي كرستالا ... وينج عني من زمان ...

اكيد ابغي ملعومات اكثر .. شوفي .. انا ما نصحوني اقعد بفندق في وورلد ديزني .. يقولون مستواهم اقل من الجيد .. الفندق اللي ذكرتيه all star resort تعرفين كم نجمه ؟ .. شىء آخر .. تستاهل نقعد اكثر من 10 ايام بديزني لاند .. يقولون انها حاره مووت .. والالعاب زحمه عليها ولمن يجي الدور كنتي متي حر .. مادري انتي ايش رايك ؟؟ ..

سؤال ثاني .. مخططين انا نروح لوس انجليس لانها قريبه من كندا حوالي نص ساعه .. خاصة شلالات نيجارا ..

مشكوره عزيزتي وبانتظار ردك..
انصحك انصحك انصحك تاخذوا هتيل جوى ديزني عشان توفروا عليكم مصاريف التنقل وترتاحوا بدل ما كل شويه تنادوا تاكسي او تأجروا سياره وتضيعوا وكذا لانه الطرق اللي تربط ديزني ببعض مره تضيع.

الفندق اللي ذكرته all stars sport resort مش 5 نجوم يمكن 4 نجوم وهو رخيص. لكن الهيلتون اللي كمان ذكرتلك هو يعتبر 5 ستارز وزياده.. بس انا انصحك تدخلي اي منتدى سفر وتستفسري عن اجدد الهوتيلات لانه اخر زياره ليا كانت عام 2001 فيمكن يكون فيه هوتيلات جديده فاتحه.

ديزني كويس تقعدي فيها اسبوعين لجدول مستريح .. طبعا لانه احيانا مو كل الparksتقدروا تخلصوها بيوم واحد.. يعني مثلا ممكن mgm studios تاخذ منكم يومين بدل يوم وهكذا..
هذا لا تنسي اذا كنتوا ناويين تروحو الملاهي المائيه عندهم رائعه هناك وكل وحده احلى من الثانيه ..
فيه مدينه اسمها tampa تبعد عن اورلاندو شويه تقدورا تروحولها بالتكسي لانه فيها بارك اسمه bosh garden لازم تروحوها.
كمان المولات خذي فكره عنها.. يعني باختصار انا اقترح تقعدو من 12 الى 14 يوم عشان يكون الجدول مستريح من دون ضغط.

الاماكن اللي انصحكم تروحوها بس طبعا عندي الاملاء ملخبط لكن اتمنى تفهميها:
mgm studios
epcot center
magic kingdom
sea world
universal studios
wet n wild
tayphoon lagoon
bosh garden
ويمكن اذا رحتوا هناك ممكن تلقوا اماكن جديده فتحت انا ما لحقت عليها.

الجو حار هناك لكن فيه طريقه ممكن افيدك فيها ،، عادة ديزني تفتح من 7 صباحا الى 7 مساء في الايام العاديه لكن اذا كانت اجازة صيف عندالامريكان وهي اعتقد شهر جولاي واوقست ( مش متاكده) تفتح الملاهي من 7 صباحا حتى 12 مساء فبالتالي انتم مشم مضطرين تخرجو من الهوتيل في عز الشمس ممكن تنطلقوا من الساعه 3 العصر ويكون في الصباح نشاط ثاني indoor activity. انا عن نفسي كنت اسوي كذا وكنا جدا مرتاحين ومو شاعرين بالحر طبعا لانه الشمس تكون بدات تخف قوتها.
وبالنسبه للطوابير الطويله عند الباب لما تقطعو التيكيت او اذا كنتوا حتدفعوا فلوس الدخول للبارك من بدري
as a package اطلبوا انه تكون تذكرتكم خاصه بالسياح رح تدفعوا اكثر شويه لكن لما توقفوا عند اللعبه رح يكون لكم طابور خاص قصير... فهمتي عليا.؟

نشوف قصة لوس انجلوس الحين،، من قال انها تبعد عن كندا نص ساعه؟ اول مره اسمع عن هذي المعلومه ... ما عندي فكره عن لوس انجلوس كثير لاني رحتها وانا صغيره فما اتذكر عنها كثير... بس يا اختي عشان توفري مصاريف ومجهود ووقت طالما انكم رايحين لوس انجلوس ودي الاطفال الى ديزني لاند اللي هناك هي تقريبا نفس حقت اورلاندو بس اصغر شوي وبكذا تكونو وفرتوا وقت ومال ومجهود..
شلاالات نياجرا رائعه وطالما وصلتوا امريكا وصار لكم فرصه تروحو نياجرا في كندا لا تترددوا..

طولت عليكي ،، بس اتمنى اني اكون افدتك،، اي اسئله اخرى انا حاضره.

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها