منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل انت /ي مع الانجاب في بداية الزواج ؟؟
الموضوع
:
هل انت /ي مع الانجاب في بداية الزواج ؟؟
عرض مشاركة واحدة
23-05-2007, 11:32 PM
#
17
فوفو
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 4,622
ريح راسك من عور راسك من الناس لانهم رح يبقون يتكلمون عليك وعلى زوجتك لحد ما تحمل على خير
ها فيها عيب والا منه العيب ومن هالحكي الي يشيب الشعر
الله يوفقك
في رعايه الله
__________________
سبحانك اني كنت من الظالمين
فوفو
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو فوفو!
البحث عن المشاركات التي كتبها فوفو