السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت اامل من الاخوة الاعضاء ان اجد تفاعل اكثر وايجابية اكبر، بمشاركتهم براي او تعليق ، فلقد وجدت اكثر من عشرين زيارة للموضوع ولم يعلق احد.. وين الاخوة والاخوات الاعضاء.. ما اعتقد ان الموضوع لهذه الدرجة لم يمسهم بحياتهم او بشخصيتهم ولو القليل