منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ((((االرقص عند الزوج وما ادراك ما ارقص ))))
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-2007, 12:08 AM
  #27
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زينة الحياة
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 315
زينة الحياة غير متصل  
فعلاً أؤيد رأي الأخ أبو فارس على ماذا سوف ترقصين ايتها الزوجة ؟؟؟

أنا زوجي لما سئلته تحب أني أرقص لك جاوبني ........ ليه أنتي جارية عندي عشان ترقصين ؟؟؟؟

ضحكني رده وبنفس الوقت حمدت ربي أنه لا يهتم بهذا الموضوع ....
__________________