فعلاً أؤيد رأي الأخ أبو فارس على ماذا سوف ترقصين ايتها الزوجة ؟؟؟
أنا زوجي لما سئلته تحب أني أرقص لك جاوبني ........ ليه أنتي جارية عندي عشان ترقصين ؟؟؟؟
ضحكني رده وبنفس الوقت حمدت ربي أنه لا يهتم بهذا الموضوع ....
__________________
يارب اغفر لي ذنوبي ما تقدم منها وما تأخر
رب اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
رب لا تحرمني من زينة الحياة
يارب ارزقني الذرية الصالحة ولا تذرني فردا وانت خيرالوارثين
آمين آمين آمين يارب العالمين