اخي العزيز ... ومن من الرجال لا يعشق النساء .. ؟!!!!! هل اتيت بجديد .. ؟!!!!
هل ترى نفسك شاذا وتريد حلا لما انت فيه دون ساااائر الرجال .. ؟!!!!
الرجال بمختلف اشكالهم وصفاتهم يحبون النساء .. و يعجبون بهن ويشتهونهن .. هذه فطرة الله .. ولكن هناك في النهاية من يجمعك الله بها في بيت واحد لتسكن بها وتسكن بك وتكون علاقتك بها اسمى من الرغبة والشهوة وان كانت جزاءً مهما في حياتكما ولكن ما يزيدها سموا الألفه والحب والرحمة والإخلاص والإحترام .. هذا ماتتميز به علاقتك بزوجتك عن باقي النساء .. اذاً باقي النساء تعجب بهن وتعشق جمالهن هذا شيءٌ فطري لا عجب فيه .. اما زوجتك فعلاقتك بها تتعدى مرحلة لإعجاب والرغبة الى علاقة متينه وقوية . وبالتالي كما قالت سحر الشرق لو تزوجت اربع لما شبعت من النساء .. قل الحمد لله على رزق ربك واحفظ زوجتك مادمت تحبها . هداكم الله يا رجال واعاننا الله عليكم .. لنا الجنة انشاء الله ..
التعديل الأخير تم بواسطة جنوبيه ; 18-03-2004 الساعة 07:18 AM