منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تأجيل زيارة الخاطب بدون سبب...هل هذا طبيعي؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2007, 10:19 AM
  #6
مشمشة عمري
عضو متألق
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,551
مشمشة عمري غير متصل  
شكرا على كلامك اخونا الفاضل غموض السنين وفقك الله وأسعدك بالدارين....أمين
المشكلة ان ام البنت صار لها 4 اشهر مع الخطابة والخطابة اكثر الناس معها من جنسية معينة وهذه الجنسية لا يريدونها لأاختلاف كبير جدا بالعادات ..فما عندها غير هذه الجنسية والذي جاء كان الوحيد من جنسية أخرى..فحتى قبل ذلك كان يوجد رجل من جنسية اخرى ولكنه لا يريد الا من جنسيته واكثرهم يشترطون ان ما تكون البنت مطلقة...
حسبي الله ونعم الوكيل
معقولة..المطلقة ما زوج ابدا حى بمساعدة خطابة؟؟؟
انا جدا زعلانة لأاجلها وزعلانة لنفسي كوني في ظروفها واكثر لأنني عندي ولد ولحد الأن فقط تقدم لي واحد واهلي الله يسامحهم رفضوه..وبعدها لا خطاب ولا شيء
والمشكلة الكبرى أيضا ان امها ملت من ان تستقبل رجل ولا يحصل نصيب بحيث قالت لها ان هذا اخر رجل يدخل بيتهم وان حى الخاطبة ستمل منهم لأانها أتت به وبعد ما يأتي لم يعجبها...يعني الأم ممكن ما تطلب خاطب أخر من الخاطبة
الله يكون بعوننا المطلقات والعوانس
الله يفرج همنا...أمين
__________________
لا تنسوني من دعواتكم


أرجو أن تدعو لي بالفرج وبالزوج الصالح الذي يخاف الله فيّ



التعديل الأخير تم بواسطة مشمشة عمري ; 04-06-2007 الساعة 10:43 AM