منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اتعامل مع خطيبتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2007, 12:59 PM
  #6
فهد هاشم
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 692
فهد هاشم غير متصل  
اول شيء اخي الكريم

يجب ويجب ويجب ان لا تشعر زوجتك انك تشعر بنوع من نقص ( وإن شاء الله هالشيء ماهو موجود فيك )
لكن الثقة بأنك انسان مقبول في نظرك اولاً سيجعل هذه الشعور يتسلل إلى شعور الآخرين من حولك وبالتالي سيثقون بك وسيقبلونك على ما انت عليه.

كما وان زوجتك قبلت بك وانت من ذوي الإحتياجات الخاصة وبالتالي فهي قابلة بك جملة وتفصيل.

مبروك يا عريس والله يهنيك

تمنياتي لك بالتوفيق