بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
اختى الكريمة الخطوبة فترة تعارف ولابد ان يتم بعد التعارف تفاهم ان اصبح التفاهم لايكون هناك اى فتور وخصوصا اذا اصبح التفاهم على تقوى من الله
ويصبح السؤال لماذا لم يتصل من فترة لانك تحبينه وتحبين السؤال عليكى.................يصبح السؤال لماذا لم يتصل اريد الاطمءنان علية وعلى عمله وعلى حياته ليحس ايضا ان هناك من يهتم به