منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - شاركوني**حلمي الوردي بزوجي او بزوجتي هكذا
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-2004, 08:32 PM
  #5
ro7ee
موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 62
ro7ee غير متصل  
tratak


أخوي الله يرضى عليك أتمنى اللي يكون بينك وبينها مجرد اختلاف لوجهات النظر وتردون لبعض على احسن ما يكون


وان شالله تكون بدايه لبناء اسرة بأذن الله فيها الخير


ولا أخفيكم أخواني تمنياتي في سماع ردود كتابي المفضلين

الذين اعجب بردودهم


بنت الموج

rain drop

شعله نشاط


واختي ميما


وأختي ام انس



ولجين


واعتذر ممن سقطو سهوا من مخيلتي

اريد ان اسمع احدا يقول تمنيت حياه هانئه بسيطه لكن الواقع انني اعيش حلما لا ينتهي


اخووووكم



رووووحي