tratak
أخوي الله يرضى عليك أتمنى اللي يكون بينك وبينها مجرد اختلاف لوجهات النظر وتردون لبعض على احسن ما يكون
وان شالله تكون بدايه لبناء اسرة بأذن الله فيها الخير
ولا أخفيكم أخواني تمنياتي في سماع ردود كتابي المفضلين
الذين اعجب بردودهم
بنت الموج
rain drop
شعله نشاط
واختي ميما
وأختي ام انس
ولجين
واعتذر ممن سقطو سهوا من مخيلتي
اريد ان اسمع احدا يقول تمنيت حياه هانئه بسيطه لكن الواقع انني اعيش حلما لا ينتهي
اخووووكم
رووووحي