منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إللي عنده مشكلة في الكمبيوتر أو استفسار ... يتفضل
قديم 11-06-2007, 12:30 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
بارك اله فيك فكثيرا ما تواجهني مشاكل في الكمبيوتر لا اعرف لها حل الى ان الجاء لزوجي لحلها وهو يقوللي انتي تخربين وانا اصلح ههههههههه.. وكل ما يدخل البيت يقوللي ها في شي جديد خربتيه ويريد تصليح وانا مرات ما اقولو وابقى اقلب واقلب في النت لحد ما اللقي حل لمشكلتي ..وبيكون ضاع وقت كثير في البحث
بس هالايام الكمبيوتر تمام وممتاز
بس عندي سؤال بسيط
انا جمعت كل الصور الخاصه بي ووضعتها في ملف وكذلك بعض المواضيع المهمه بالنسبه لي جمعتها من بعض المواقع ووضعتها في ملف اخر ..وطلبي هو كيف اضع لها كلمة سر ح. سؤاللي هو كيف اضع لها كلمة سر حتى لا يستطيع فتحها احد الا انا .. لانه في بعض الاحيان ياتينا زوار ويجلسون على الكمبيوتر ويبقو يتفرجو على صورنا او قرائة بعض الملفات .. وانا استحي اني امنعهم لانهم مقربين جدا من زوجي
فيا ريت تعلمني طريقه لحفظ الملفات الخاصه بكلمة سر حتى لا يستطيع فتحها الا انا
ولك كل الشكر ...
واذا واجهتني مشكله ثانيه برجعلك
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك