منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نريد نعمل حفلة انا وزوجي ( أفكار يا أهل الإبداع )
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2007, 10:56 PM
  #5
عاصفة الإبداع
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 379
عاصفة الإبداع غير متصل  
يا هوووووو أعطونا أفكار كمان ..
173عضو داخلين وماتقولو حتى لو فكرة
يلي بتدخلوا على الموضوع عطونا أراءكم وإبداعاتكم
هوه صح أخوي مجاهد ماقصر وكفى ووفى لكن ((أطمع في أفكار أكثر ))
من إخواني وأخواتي
لو كلمة لو عبارة لو حتى همسة
تفاعلوا شوي
تحياتي وتقديري
__________________


[font=Tahoma]