معكي الحق أختي فرجينيا ولكن عندي سؤال
أنت تقوووولين من الاسباب التي لاتمانع فيها الزوجة الزواج علها هو اما لعقمها أو خلل فيها
ولكن أنا اعارضك الرأي طبعاً
وأقووول يحق للزوج أن يتزوج حتى ولو لم يكن هناك أي خلل في الزوجة ستقولون جميعاً لماذا
فسأرد عليكم بقولي لعدة أسباب منها
1- حفاظاً على النسل
2- حق لكل رجل أن يتزوج مثنى وثلاث ورباع
3- حتى لاتكثر العنوسة ...... فكما هو معلوم أن الاناث اكثر من الرجال باضعاف الاضعاف وهل أنت اختي العزيزة ترضين لأختك
أو بنت أختك أو ابنت عمتك وإلى اخر ان تظل عانس طوال حيتها
فاذا كانت كل زوجة تمانع أن زوجها يتزوجل عليها فستكثر العنوسة في مجتمعنا
وكذلك اذا تزوج كل زوج بإمراة اخر وطلبت منه زوجتة الاولى الطلاق مثل ماذكرت الاخت الحب وبس فسيكث عدد المطلقات في مجتمعنا الاسلامي
وأخيراً أرد على الاخت فرجينيا ليس شرطا أن يتزوج الرجل بسبب وجووود خلل في زوجتة الاولى
وأكبر دليل رسولنا الكريم تزوج أربع زوجات ولم يكن في أي زوجة من زوجاته أي خلل كما ذكرتي
وأما عن العدل فأنا اقووول إذا كان العدل من الناحية المالية والمعاشرة اليومية فسيستطيع كل مخلوووق على وجة الكرة الارضية العدل
أما اذا كانت من ناحية الميل لواحدة أكثر من الاخرى
فأقووول حتى الرسول صلى الله علية وسلم كان يميل لعائشة أكثر من زوجاتة الباقين
هذا وصلى الله على النبي الكريم