منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلتي مع مدير عملي ( ما معنى هذا التصرف )
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-2007, 11:00 AM
  #2
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 10,106
صاحب رأي سديد غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة

انت الآن لك عشر سنوات وتعملين في هذه الشركة بعقد ؟

لا يستطيع ان يحرمك منها ؟
فهناك نظام عمل وعمال
وحقوق مدنية
فلاتخافي

الله يسعدك
__________________
جاء في الأثر أيضا خير الناس أنفعهم للناس .


ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]