بسم الله الرحمن الرحيم...
اخوي اظن اختي وفت وكفت...
ولكن...
حاول ان تحب لنفسك ما تحب لغيرك... لاتصير اناني مرة وتفكر بمتعتك فقط وزوجتك لأ
راح تنقلب حياتها جحيم وغيره.. انصحها حاول فيها... قلها تهتم بمظرها لا تخلي هالشي داخل نفسك عبر لها انه هو السبب الي ممكن تتزوج بغيرها..االكلام الي كاتبه في الموضوع هذا مفروض مو لنا هذا مفروض لها اكتبه لها في رساله مع هديه جميله صدقني الرساله لها اثر...
وياعمري الحريم..طيب من بيهتم بعيالها اذا هي ماهتمت حرام عليك تجيب لك عيال وتتعب وبالاخير تتركها هي وعيالها وتروح تنبسط مع وحده ثانيه"هذي قمة الاناينه"ولا اظنك ترضى لنفسك تكون اناني,,,من بيهتم بالعايل غيرها..ليه مشا تشاركها في هالاهتمام وتكون فرصه لتقاربكم وعشان يخف عليها الحمل وتتفرغ لك
لا تخلي تفكيرك كله جنس..وشفيكم يا رجال الزمن هذا كل واح يقول مقدر اقاوم مقدر تفكيري بالجنس كثير..استغفر الله,,الله يحمينا من هالفتن..لا تتعمق في التفكير فيها..انت الي مخلي هالشي يسيطر على بالك.. الله ما خلقنا عشان نعيش مع شكل جميل ويمتنعنا جنسيا فقط..هذي الي جابت لك عيالك وتعتب بتربيتهم.. بتروح تخليها في بيتها تحترق وانت تتمتع مع وحده ثانيه؟
عيبها الوحيد الاهمال في ترتيبها ولا اظنه جرميه انسانيه؟!!! بل يمكن اصلاحه...
قل لوحده من خواتك تكلمها في هالموضوع بجديه...مثلا
وليش عوار الراس ومشاكل مع اهلك وحاله ما بعدها حاله...وهموم العدل بين ثنتين صدقني بتزيد المشاكل اكثر من المتعه وتطغى عليها
ما تكلم من فراغ...انا وحده عايشه هالوضع في عائلتي.. ابوي متزوج ثنتين... اتوقع انه متندم..ما جاب هالشي الا مشاكل بين الزوجيتن الي توارثه للعيال.. وحقد دفين وراء الابتسامات الكذابه... وروابطنا مش مناك وابوي ما يدري لمين يتفرغ هذا غير سالفه المصاريف الي تعل القلب..
واقولها بكل صراحه"منقهره" من ابوي الي سوا كذا ليش يتزوج ثنتين وسبب لنا كل هالمشاكل..حلو تكونون عائله واحده ام واب ...حتى انه اسلم لصحه نفسية اطفالك اذا كنت تحبهم مرة ولا تحب نفسك بس...ولاحظ ان امي هي الثانيه..ومنقهره
تروى واستخير... وتذكر حديث الرسول"لا يؤمن احدكم حتى يحب لنفسه ما يحب لغيره" هذا علمه لنفسك زوجتك الي لازم تتعدل لك
وماعليك من كلام الرجال الي يقولون خذ وحده ثانيه..هذولا محاريث نار الله يهيديهم..واتوقع بعضهم عنده عقده النقص فيرح يفش حرته فيه غيره ويقوله يسوس الي يتمنى يسويه.. الله لا يبلانا
الزواج من كذا وحده مو واجب!!! بل هو ماحله الله في ظروف مثلا تكون عقيم وانت نفسك في الولد وهكذا... والعدل شرط اكبرمن اساسي ولا تقول باعدل ترى العدل صعب واراه في ابي لانه مب قادر يعدل لانه صعب واكثر من صعب...!
الله يعينك ويوفقك لما كل فيه خير..
والله يكون في عونك وعون زوجتك................