منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إعتراف زوجي لي صدمني... وأبي رأيكم يأهل الخير
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2007, 07:22 AM
  #5
nedaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية nedaa
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 312
nedaa غير متصل  
حبيبتي هذا دليل على انك امرأة تمتع بكل مقومات الانوثه وبكل قوة بعد لان من تستطيع استمالة قلب زوجها هذه امرأة شاطره

وبالعكس كوني فخورة بنفسك لانك حققتي ماتصبو اليه كل زوجة وهو قلب زوجها وبعدين وش فايدة يحبك كم يوم ولا كم شهر وبعدين يكون متبلد المشاعر ..فخليكي فخورة بزوجك لانه يحبك الان وغدا وطول العمر ان شاءالله

التعديل الأخير تم بواسطة nedaa ; 07-07-2007 الساعة 07:27 AM