منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكله واتمنى ايجاد حل من الاخوه الاعزاء
الموضوع
:
مشكله واتمنى ايجاد حل من الاخوه الاعزاء
عرض مشاركة واحدة
16-09-2003, 11:38 PM
#
7
أنا
موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 86
أنا مع الأخت SiM_SiMa...
أمام المراه حل جميل..أو تشتري لها بعض الكتب.. لتثقيفها..
أو تدلها على هذا الموقع.. تقراه.. عسى يفيدها ان شاء الله
و المصارحه.. هو الحل الأمثل..
الله يعينك يا أخي..
و الدعاء الدعاء..
أنا
أنا
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو أنا!
البحث عن المشاركات التي كتبها أنا