منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كم مره العدد المعقول؟
قديم 17-09-2003, 02:12 AM
ليزر
عضو جديد
ليزر غير متصل  
قليل من المصداقيه ياإخوان وش هالأفلام الهنديه اللي نقراها ،، مع احترامي ناقص بس نضبط السيناريو ونجيب بطل ومخرج ونسوي فلم هندي يكسر شباك التذاكر ،،
أجل 8 مرات في ساعتين عسا ماشر ؟؟ ترا حنا نتكلم عن عملية جماع وليس اغتصاب شكل أغلب الإخوان اللي ردوا مايعرفون المراد بالقذف وإلا 8 مرات في ساعتين معناها كل ربع ساعه يقذف مره والله لو إنك ماطور منتب آدمي .
السؤال الذي يطرح نفسه هل هذا الأمر مقبول طبياً ،، ياليت أبو 8 هذا يمر أحد الأطباء ويقول له أنه يقذف 4 مرات في ساعتين انا أبصم إنه يبي يلفخه بالخرامه على خشته .

الأمر الآخر بعض الإخوه يقول ممكن للرجل أن يقذف عدة مرات متتاليه إذا كان في بدايه زواجه وهذه السالفه ذكرتني بشياب كل واحد منهم ينصب على الثاني قال واحد منهم أنا أعرف واحد يوم زواجه سواها 6 مرات في ليلة الدخله يعني في ليله وحده وليس في ساعتين ،، تدرون ماذا كان جواب أحد الموجودين وكان طبيبا ،، قال له ياعم خويك يا إنه نصاب أو البنت مهيب بكر لأنها لو كانت بكر كان جاها نزيف وراحت من صيد أمس ‍‍!! لاتعليق

يقول المثل (( حدّث العاقل بما لايليق فإذا صدّق فلا عقل له )) اما من كتب ردودا يريد أن يبرز عضلاته فيها ويقول أنا أقوى واحد فأعتقد أن الهدف من المنتدى هو الفائده وليس المفاخره بالضحك على الذقون .

مع مراعاة أن إختلاف الرأي لايفسد للود قضيه
ودمتم ،،،