منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماضي مطلقة،،والحاضــــر!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-07-2007, 08:06 AM
  #2
No#1
عضو مميز
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 428
No#1 غير متصل  
نصيحة لا تريدين الخطاب الاكفاء وانتي بهذا العمر
لانك كل ماتقدمتي في العمر راح يقل الخطاب تدريجيا
واغلب الشباب يفضلون الصغيرة في العمر
لا تشرطي شهادة او غيرها اهم شي
الدين والاخلاق