منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماضي مطلقة،،والحاضــــر!!
الموضوع
:
ماضي مطلقة،،والحاضــــر!!
عرض مشاركة واحدة
30-07-2007, 08:06 AM
#
2
No#1
عضو مميز
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 428
نصيحة لا تريدين الخطاب الاكفاء وانتي بهذا العمر
لانك كل ماتقدمتي في العمر راح يقل الخطاب تدريجيا
واغلب الشباب يفضلون الصغيرة في العمر
لا تشرطي شهادة او غيرها اهم شي
الدين والاخلاق
No#1
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها No#1