منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كفاكم تجاهلا وانانية >>>الى معشر العزاب والمقبلين على الزواج ان كنتم على حق فادخلوا..
قديم 14-08-2007, 05:54 AM
U.T
عضو دائم
U.T غير متصل  
السلام عليكم
قريت الموضوع وكنت ناوي أعدي على الموضوع إلي بعده
لأن مو من طبعي أرد على المواضيع...
لاكن لمن راجعت الموضوع وركزت على الأسطر 6و7و8 ماشاء الله عليك
أتمنى منكم الرد والمناقشة بعيدا عن المثالية
د.حنان لا خير في القول إلا مع العمل ولا في الصدق إلا الوفاء

رؤيتك من بمنظار بسيط مجهر بدائي! من عدستين "مزدوج الرؤية"
يبغالك تطورين وتطلبين واحد الكتروني مع إنه ليس صعب لإرتفاع الطلب ولندرة مستحقيه!؟
-------

في نقاط كثيرة في بالي وصعب إني أعددها كلها
الطرح رائع
المضمون
أقولك ليش
1-الأكتشاف رقم واحد واثنان صحيحان لاكن هم توابع ونواتج الأسباب التافهه إلي ذكرتيها من كثرة الفساد والبطاله...ذي التأثير المحدود...!

2- أنا ماأدري أي فئة أنتي تتكلمين عنها؟
يعني قلتي أنتوا على ايش تتكبرون مافي واحد منكم لاطبيب ولا شيخ ولامهندس ولا مهتم بنفسه... وإذا أخذنا بعين الإعتبار كلكم راعين سفريات ولعب مع بنات خلق الله وشرب الزقايرهنا أنا من جد محتار بعدين جا في بالي فئة الفاسدين الله يكفيكم ويكفينا شرهم هذا إذا كانوا فاسدين طيب أوكي أنتي ليش متحامله عليهم؟؟!
بس قعدت أسولف مع نفسي معقوله نظرها كذا بلنسبة لشباب؟لالا مو معقول على العموم ماعلينا نكمل...

3-انظر للمرآة ان لم تستطع التفكير في مؤهلاتك الآخرى حتما ستعطيك الجواب
النظام شيء لابد منه لاكن حتى القدر يتغير! شوفي الأمور من فوق...!

4-السبب الثالث وهو الزواج من الصغيرة رائع هذا المقتطف ويبغاله بحث
أنا جلست مع شباب يسولفون يقولون لمن تاخذ صغيرة تكون فترات وتباعد الإنجاب أكثر بمشيئة الله
ترى حتى أم الخمسين على قولتك تدلع وفعلاً...

5- بالرغم من اني لا زلت صغيرة (21 سنة) ولا اريد الزواج الا من ثلاثيني فهو برأي ناضج قد جمع من الخبرة والتجربة والحب والحنان والعاطفة ما يكفي ليعيش حياة سعيدة وودع الطيش وطقوس الآراء التي تتغير كل يوم
ولكنني انتظر ان اصل لعمره فما في جعبيتي من الحنان والعاطفة لا يكفي الا لسنة او سنتين الله كريم وهو العالم بلغيب

6- كان الأحرى العنوان يكون أسباب عنوسة الشباب الفاسد وطلباتنا لهم!

7-الله يوفقك د.حنان ويوفق الجميع ويزوج الجميع ويزوجنا وعش لآخرتك تكسب دنياك وآخرتك..وعش لدنياك فتخسرهم جميعاً

---
شواهد
إذا ساءك من أخيك قول فحمله على ألف ظن وإلا فتهم نفسك بسوء الفهم فذلك أفضل لدفع الشر وجلب المودات
قال تعالى(كذلك يطبع الله على كل قلب متكبر جبار)
أحد الأطفال