والله يااختي الله يعينك على بلواك
من المفترض انه يعوضك شي من اللي حارمك منه
طيب انا ماعندي كلام اضيفه عل الاخوان
بس ودي اقول لك بعد انتي حاولي تحسسينه انه حارمك من شغله ومن المفروض انه يتعامل معاك احسن من كذا
او انك بادليه بنفس مايبادلك هو
ان انك تنفصلين منه ولك الحق في الانفصال
وتحياتي لك