منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انقذوني .. حتى الصبر مل مني
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2004, 10:04 AM
  #4
LoOoL MaN
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 7
LoOoL MaN غير متصل  
والله يااختي الله يعينك على بلواك

من المفترض انه يعوضك شي من اللي حارمك منه

طيب انا ماعندي كلام اضيفه عل الاخوان

بس ودي اقول لك بعد انتي حاولي تحسسينه انه حارمك من شغله ومن المفروض انه يتعامل معاك احسن من كذا

او انك بادليه بنفس مايبادلك هو

ان انك تنفصلين منه ولك الحق في الانفصال

وتحياتي لك