اختي الغالية جنائن
كيف حالك
ان شاء
الله تكوني بخير
ربنا يسعدنا ويرزقنا كل خير
ان شاء الله
اقتباس:
لم أشأ أن أثقلكم بكلماتي الواهنة ..
وكنتُ أخذت على نفسي عهداً ألا أكتبَ هنا ..
لغايةٍ في نفسي ، وحتى لا أغذّي السلبيّة في الرفيقات ..
لكنّي والله مثقلة ..
|
بالعكس
احنا جنب بعض
بنشد من ازر بعض
بنواسي بعض
البوح يساعد الأنسان حتي يتخلص من الأعباء والمشاكل
لكي مني كل محبة و تقدير
لدي فضول اعرف ما الذي يجعلك تبتسمي عندما تقر أي موضوعاتي
لفظ الجلاله يكتب هكذا (الله) وليس (اللة)