منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رجاااءً .. لا تلوموني
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-08-2007, 07:57 AM
  #6
جويرية22
عضو متألق
 الصورة الرمزية جويرية22
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,616
جويرية22 غير متصل  
اختي الغالية جنائن


كيف حالك
ان شاء الله تكوني بخير

ربنا يسعدنا ويرزقنا كل خير

ان شاء الله


اقتباس:
لم أشأ أن أثقلكم بكلماتي الواهنة ..
وكنتُ أخذت على نفسي عهداً ألا أكتبَ هنا ..
لغايةٍ في نفسي ، وحتى لا أغذّي السلبيّة في الرفيقات ..
لكنّي والله مثقلة ..

بالعكس

احنا جنب بعض

بنشد من ازر بعض

بنواسي بعض


البوح يساعد الأنسان حتي يتخلص من الأعباء والمشاكل


لكي مني كل محبة و تقدير


لدي فضول اعرف ما الذي يجعلك تبتسمي عندما تقر أي موضوعاتي

لفظ الجلاله يكتب هكذا (الله) وليس (اللة)
__________________
انا منتدي عالم الأسرة و المجتمع

التعديل الأخير تم بواسطة كل الغلا ; 26-08-2007 الساعة 12:14 PM