لقد اجاد الاحب الحبيب النبيل
ولكن تعليقي في نقطتين
1- لا يوجد كفارة لم ياتي امراة في دبرها (اخواني في وليس من) فمن دبرها في قبلها جائز (اي من الخلف وليس في الخلف) المهم لا كفارة ماليه ولا بدنيه
لكن كفارتها التوبه من هذا الفعل القبيح
قال الله عز وجل :"نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم"، إن الله عز وجل أذن لأتيان مقام الحرث وهو الفرج ولم يأذن لمقام الفرث وهو الدبر.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من أتى كاهنا فصدقه بما يقول أو أتى امرأته حائضا أو أتى امرأته في دبرها فقد بريء مما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم" مسند أبي داود،كتاب الكهانة والتطير،ص545.
ثانيا :أما عن لبن الفحل فهو مختلف تماما عما ذكر
فلبن الفحل :وهو الرجل يتزوج المرأة فتلد منه ولدا وينزل لها لبن بعد ولادتها فترضع به صبيا اخر مع ولدها
وقد اصطلح الفقهاء على تسمية هذه المسألة بلبن الفحل
سوف اضرب مثال لأنني اعرف انها صعبه شوية
رجل له من أمراة بنت أو ولد وهو متزوج من امراة ثانيه وله منها ولد او بنت رضيع . حلو الكلام
طبعا الكل هنا اخوان لأن الاب واحد
ولكن جاءوا ببنت رضيعه مثلا ورضعت من زوجة الرجل الثانيه
هل حرام ام حلال ان يتزوج اولاد الرجل (من المراة الاولى) هذه البنت الرضيعة؟
او هل حرام او حلال ان يتزوج اخوة الرجل من هذه البنت الرضيعة؟
هذه المسألة تسمى لبن الفحل
شكرا لكم