وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
طالما أنك تقولي إحتد النقاش
فهنا ممكن يخرج من الإنسان أي كلام ولو كان جارح
بس إذا كان الوضع عادي والنقاش بسيط
فأرى أنه ما كان هناك داعي لمثل هذا الكلام
وخصوصاً أنك تعرفين وضعه المادي وأنه مجبور على ذلك
عموماً
أرى أن تتقربي إليه
وتصبريه
وتذكريه بالله
والصبر على ما يقدر الله سبحانه وتعالى على العبد
وتمنيه أنك ستقفين بجانبه ولن تتخلي عنه
وأن الله سبحانه وتعالى سيفرج أزمتكم متى ما شاء
وله الحمد والثناء على ما قدر
__________________