منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قررت ..بتصل في خطابة ..
الموضوع
:
قررت ..بتصل في خطابة ..
عرض مشاركة واحدة
03-09-2007, 11:57 AM
#
7
lovepeaceangel
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,422
والله يا أختي هذه من أبواب الأخذ بالأسباب
مَن يدري ربما تكون سبباً لخيرٍ قد يأتي
المهم أن تسألوا جيداً عن الخاطب إن شاء الله
الله يوفقك حبيبتي وييسر لكِ الخير أينما كان
ويعوضك خيراً بإذن الله
lovepeaceangel
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها lovepeaceangel