منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قررت ..بتصل في خطابة ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2007, 11:57 AM
  #7
lovepeaceangel
قلم مبدع
 الصورة الرمزية lovepeaceangel
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,422
lovepeaceangel غير متصل  
والله يا أختي هذه من أبواب الأخذ بالأسباب
مَن يدري ربما تكون سبباً لخيرٍ قد يأتي

المهم أن تسألوا جيداً عن الخاطب إن شاء الله


الله يوفقك حبيبتي وييسر لكِ الخير أينما كان
ويعوضك خيراً بإذن الله