يمكنُني أن أردّ بذاتِ الطريقة ..
لماذا الرجال يكذبون ؟
لماذا لا يعرفون المجاملة ؟
لماذا ينقصهم الإحساس ، والإتيكيت !؟
لماذا لا يبالون بمشاعر الآخرين ؟
لماذا يسخرون من آلام حتى بني جنسهم ؟
لماذا هم متواكلون ؟ كسالى ؟
لماذا يندر في علاقاتهم ببعضهم الودّ الصادق ؟
لماذا .... الخ
ثمّ ..
بالطبع لا أعمّم بل عنيتُ البعض !
والمحصّلة ..
" التعميم " آفة الكلاااام !!
وإن تمّ الاستدراك على عجل !
.. هذا والسلام ختام