منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي خيرني بين نارين...ماذا افعل؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2007, 05:28 PM
  #3
بندروزا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بندروزا
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 464
بندروزا غير متصل  
ياااا اختى الله يهديك...

اهل زوجك هم اهلك ليش منتى قادرة تتحملينهم اصبرى تحملى كم يوم

يختى عشااان زوجك تحمليهم ترا مو حلوة انك تطلعين من بيتك وهم جايينك اضيوف

الله يهديك ويصبرك...... تخيلى ان اهلك جايين عندكم وزوجك رافض يستقبلهم وقالج ابى اروح ما اجى

للبيت اذا اهلج فية ...مو راح تضايقين وراح تحز بخااااطرك .....وراح تتفشلين قدام اهلج لان زوجك ما يبيهم

اضقطى على نفسج عشااااااااااااااااااااااااااااان خاطر زوجك مايستاهل انك تضايقينة
__________________





التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 04-11-2009 الساعة 04:32 AM