منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي وممارسة العاده السريه.
قديم 24-09-2007, 05:18 AM
الباسمه : )
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الباسمه : )
الباسمه : ) غير متصل  
صحيح يا اختي زوجي والحمد لله فيه من الخير الكثير......زوجي اغترب في بلدين الاول اجنبيه والثانيه عربيه.الاجنبيه راحها ثلاث مرااات.....واربع بالعربيه وبعدين تزوجنا.....

لكن اسرته لم يكونوا على دين وكانوا واثقين بابنائهم الى ابعد الحدود الاب فيا لغربه بعيد عنهم كان يغيب بالسنوات......ولكن الان الله هدى الجميع والحمد لله...الاب كل سنه عمره...وانسان خير....

عاش في الدوله الاجنبيه وهو في عز شبابه....لكن هو وبسبب عمته التي كانت ملتزمه فقد تربى على يدها وحمل من الصفات الحسان ما حمل...لكن هذه التربيه لم تشفع له فقد واقع في هذه المصيبه من العاده والاباحيه...ولكن كان دائم التحسر والرجوع الى الله.....ولكن اصبح مدمن عليها واصبح يجلس عليها بالساعات الطواااال...
بعد الزواج واول سنه قال بأن حاله كان رائع..وظن انه سيصرف نفسه عن الحرام......مرت السنه وفي السنه هذه كنت احيانا اكتشفه متلبسا....كنت اتسائل في نفسي ماذا يفعل؟؟؟ولماذا؟؟؟كان بعدها يلمني الى حضنه ويتأسف ...وارى في وجهة علامات الخجل....قد يختلف اسلوب اختي فراوله هنا قد تكون من النوع الذي ينفجر على وجهه زوجها فيقوم برد عكسي ويجاهر رغم انه في داخله الم وحسره...من يعلم..هذا كبرياء الرجل....

اما انا فكنت انزوي وتكفيه نظراتي ..تقطع قلبه تقطاع .... زوجي ملتزم الى حد كبير ودائم النصح لي ووالله كلامه احسن من بعض الشيوخ كاسلوب اقصد....كان دائم السماع للمشايخ وحاول بشتى الطرق ان يبتعد عن هذا الطريق الى ان وصل به الامر الى المرض وبحثه في قوقل عن هذه المرض..فأكتشف له بأنه مرض...طبعا بعد ان قال لي وجلسنا يوم بالكامل في حالة صدمه..بس دموعي اللي تنزل واشوي اطبطب عليه والمه الى صدري لانه كان يحكي ودموعه على خدعه..وما لفت نظري انه جعل الله في المقام الاول..وان ما يفعله ذنب عظيم ويريد ني العون والمساعده...وهذا شئ طيب يدل على تقواة ....

بدأت في البحث وأسأل....بدأت تجيني افكار..واوسيها....زوجي الى هذا اليوم ويقول لي اني اراك تكبرين في نظري يوم عن يوم...بدأت ابعي فراغه.اسوي حفله..يوم سويت الحفله وفيه ااسئله ومسابقات وفلم كارتوني اجنبي.....وقلبت الجو.....والله كل يوم والثاني يقول احسن حفله واحسن يوم بالدنيا مر على حياتي...

قال اريد الذهاب الى طبيب نفساني....وقفت معه وشجعته..وبدأنا نبحث عن الطبيب الملتزم.....وبدانا نقوي انفسنا بالدين....الكمبيوتر يشتغل وانا موجوده مو موجوده اخذ الراوتر واخبيه بالغرفه واقفل...يشتغل والقران شغال.....والله رأينا العجب وهو يقول ذلك....قلت له كل ا تجيك وسوسه قولي....وبالفعل اتفقنا على انه يكون صريح وانا متفهمه....وبالفعل كلما وسوس جاني وكلمني وبدأنا نذكر الله وكلام من هنا وهنا..قال انه يشعر بعدها براحه وبحقارة ما فكر به.....وانا ازيد اقرفه ..اصلا هو يقول لي لو تشوفين القرف والاشمئزاز اللي انا شفته والله اني اتقئ بعد انا ارى تلك الصور والافلام...ويشعر بالقرف...حتى انه كان يضرب نفسه بالسك....والله وهو يحكي وقلبي عليه نار قطعي قلبي..الله يحفظه ويسعده..

اما عن الاخت فراوله فقد يكون للاسلوب عامل.....فعليها بقراءة ما ذكر ن النصح والارشاد ويا خوفي تكون سوت مصيبه لاني ما اشوفها ترد........

والصح الاصابع مو سوا.....لكن هناك عوامل مشتركه كلها صواااابع ومن لحم وعظم ههههه....

وانا اقول قد لا يكون تقصير منها...ففي حالتي زوجي اول ما شافني قال ما توقعت ربي يرزقني بمثلك رغم اني ما استاهل كنت اسمعها كثير منه قبل لاعرف المغزى منها.....قال ربي وفقني فيك من كل النواحي بس انا ما انفعك انا ما استاهلك كنت ازعل منه واقول احنا لايقين على بعض : ) ......
وبعد ان عرفت عرفت انه بلاء...لي وله...وعلينا الصبر والتعاون...والله خيرني بالانفصال لكني رفضت رفض باتاً..

والسلام عليكم

إن مفتاح القلوب هي الابتســ: )ــــامة وسلاح الحيـــــاة العقل....

يارب اجعلني انـــــا وزوجـــــي من الاتقياء السعداء في الدنيا والاخره...

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

كن كالنخيـــــــل عن الاحقـــــــاد مرتفعـــــاً...
يرمى بحجـــــــر فيعطي أطيــــــب الثمـــــر....