أختي skooon-11
كل انسانه سواء مطلقة او آنسه أو أرملة لاشك تحتاج لوجود الزوج
في حياتها ،، ولكن أحيانا يدفع الخجل أو الخوف من الشفقة إلى إظهار
عدم المبالاة والرغبة بالزواج من خلال كلامها وحديثها مما يوحى للاخرين
أنها لاترغب الزواج نهائي وحينما يسئلون عنها يقال ليس لها رغبة
فالمفترض دائما اظهار حب الخير والستر والموافقه على الزوج الصالح
والظهور بشموخ وتألق وعدم الانطواء واهمال النفس 0
أسأل الله ان يوفق كل اخت للستر والزوج الصالح
0