منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماذا أفعل لأتجنب التوتر و أجهز نفسي ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2007, 10:51 AM
  #4
حلا الايام
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,192
حلا الايام غير متصل  
حبيبتي قولي خير يصير خير باذن الله

و ان شاء الله راح تقدري في اسبوع تسوي اللي تبغيه

المهم انتي اختاري القاعه و حطي اثنين ثانيت احتياط اذا ما كانت متوفره و امشي على هذا المنوال

روحي السوق اتمشي و شوفي الفساتين الموجوده و اختاري كم وتحد عشان لمن تقرب المده و تاخذي المهر على طرل تتصرفي

بالتوفيق ان شاء الله

و مبروووووووووووووووك مقدما
__________________
يا رب افرجها من عندك ،،، يا رب ريح بالي و بال زوجي
سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت أستغفرك و أتوب إليك
حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم