السلام عليكم
شكرا ع كل الردود ولكن لم أجد حد يفهمني قصدي أني اريد حريتي ولو بشكل بسيط مش لازم في كل ثانيه يكون معاي وهل الحياة الزوجيه لزقه؟؟ لاني اشوف اخواني مع حريمهم غير............مثلا زوجته تطلع مع صديقاتها وتروح وترجع بدون زوجها اذا كان مشغول عسكي تماما ..او ان العيب فيني انا ارشدوني جزاكم الله خير