صباح الورد
هو بصراحه على حسب سبب الانفصال
1- اذا كان السبب من الطرف الاول بسبب التلاعب ولا سبب مالى يد فيه ولاتركنى من غير سبب يقنعنى راح تكون رده فعلى (يلى باعك بيعه ولوكان غالى )
صحيح راح اتالم وابكى مو عليه لا ابكى على نفسي لان صدقته وعيشت معه فى وهم على الصدق والصراحه وعشنا على هدف واحد
بس طبعا ماراح ابين له ان مقهوره راح ابين له ان وجودك مثل عدمه بحياتى بالعكس وحياتى صارت افضل بعد ما تخليت انا عنك (حتى لو هو تركنى ابين له انى انا كنت بترك بس انت سبقتنى )
2- امااذاكان السبب شئ لا باارادتى ولا اراده شئ غصب عنا الفرقا راح ابين له طبعا انى مقهوره على فرقا والله يعوض علينا وبتذكر دائما ان الله لا يجمع ما بين عسرين ابدا ابدا
امامساله الوقت هذه تختلف من انسان الى اخر
انا وجهه نظرى ان الانسان يلى يخرج من البيت يدرس او يشتغل ينسى بسرعه اكثر من يلى جالس بالبيت
واعتقد ان الرجل ينسى بسرعه اكثر من البنت البنت عاطفيه بطبعها
الله لا يكتبها علي انى افارق عزيز على قلبي وغالى
__________________
سبحان الله وبحمده00عدد خلقه00ورضا نفسه00وزنه عرشه00ومداد كلماته