منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أبي أشتري جوال (سوني اريكسون)؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-2008, 02:07 AM
  #4
اناوالهنا
عضو متألق
 الصورة الرمزية اناوالهنا
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 610
اناوالهنا غير متصل  
فئهz

تتميز هذه الفئة بانها : نسائية وراقية جدا ..


..


k

هذه الفئة تتميز انها ذات كاميرات تصوير متقدمة .. مع فلاش زينون ( مثل الفلاش في الكامير الديجيتل ..



...

w

هذه الفئة تتمي بانها ( Walkman ) ووكمان :موسيقية ..

لها سماعات خارجية ذات مستوى صوت عالي ونقي .. ( جدا ) ..

..

بقي فئة :

P

خاصة برجال الاعمال والمواعيد والملفات واالايميلات ... الخ ..


يعني اول مرحلة : لازم تختاري من اي فئة ..


تحبي الكامير ..

ولا الصوت المميز ..

واذا ماتفرق معاكي ..



...

اخر ما نزل منها كالتالي :


فئة K

K850

كاميرا ذات 5 ميقا بيكسل ..

شاشة متطورة جدا ( اذا مال الجوال تصير الشاشةبالعرض ..



سعره حوالي : 2000 ريال سعودي ..

...

فئة

W

w910


صوت راقي جدا ..

مع برنامج الووكمان .. ( يرتب الملفات في قوائم بحيث تشتغل حسب ترتيب معين .. ضمن مجموعات تختارها ..


سعره : 1930 ريال
..

هذين الجهازين تعتبر اسعارهم الاعلى لنزولهم حديثا ..


..

قبل كان :


K800 >>> كاميرا ممتازه وفلاش ..
الان سعره قرابة الالف



و

W850 >>>> نوع سحاب وله صوت ممتاز جدا ..

الان سعره قرابة الالف


..

وللاستخدام النسائي ارشح :


اذا كان اهتمامك بالتفاصيل السابقة قليل :

اختاري اي واحد تحصليه من الاثنين ادناه :






Z610

او

Z750



وفي منه اسود :




اكثر ما يميزها : الشاشة الخفية التي على الغطاء الخارجي الملون ..


..



..
__________________