منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ღ ◦˚ [ ومع ستار أكاديمي أيضا ً ...!! ] ˚◦ ღ
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-2008, 11:14 AM
  #9
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,299
أخي في الله غير متصل  


كل يوم أشوف أسمك في توقيع أحد المشرفات وهم يدعون لك بالتوفيق وأن الله يصبرك على ماأصابك .

والحمد لله أتمنى بعودتك هذه أنه انتهت احزانك وللأأبد بمشيئة الله تعالى .

ثانياً

موضوعك جميل وعام

نعم عام لأن المشكلة لاتكمن فقط في هذا البرنامج وإنما في الفكر الذي ينتج منه آلاف الثمرات منها هذا البرنامج

الله يغفر لنا ويرحمنا

والحمد لله على السلامة

التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 31-01-2008 الساعة 11:42 PM