كل يوم أشوف أسمك في توقيع أحد المشرفات وهم يدعون لك بالتوفيق وأن الله يصبرك على ماأصابك .
والحمد لله أتمنى بعودتك هذه أنه انتهت احزانك وللأأبد بمشيئة الله تعالى .
ثانياً
موضوعك جميل وعام
نعم عام لأن المشكلة لاتكمن فقط في هذا البرنامج وإنما في الفكر الذي ينتج منه آلاف الثمرات منها هذا البرنامج
الله يغفر لنا ويرحمنا
والحمد لله على السلامة
التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 31-01-2008 الساعة 11:42 PM