اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد 1
شكرأ أخي الحبيب على ردك الجميل والمنعش
وأتمنى منك أن توضح باقي المفاهيم مثل : المنطق ماذا يقصد به ؟
وياريت تكون شكل الإجابة كالتالي مثلاً :
1 - الجنس ويقصد به حب الممارسة الجنسية
2 - المال ويقصد به حب المال
3 - الثقة في النفس ويقصد به أن الشخص يثق في الناس مباشرة أو هي العلاقة الشخصية في نظره يكون فيها ثقة
4 - الرومانسية ويقصد به أن الإنسان هو في تعامله رومانسي لطيف وناعم !!!!!
ولا شك في ذلك أن تتغلب علي المرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأة على الرجل في هذا الجاااااااااانب وهو أمر طبيعي .
5 - المنطق ماذا يقصد به
عفواً على الإطالة ولكن عندما توضح المفاهيم جميعها يستفيد الشخص بشكل كبير من التحليل سواء كان الشخص جاهلاً أو متعلماً وجميع طبقات المجتمع وشكراً .
|
سعيدة اخى وليد على عودتك من جديد
اعتذر منك على الايجاز فى الاجابة لانى حينها فوجئت ب حوالى 20 رد يحتاج الى اجابة
ولكن جزاك الله خيرا شرحت ووفيت
1- المال وهو كما قلت يقصد به حب المال وهو عموما الزمن الذى نعيشه الان حيث تغطى المادية على معظم اهتماماتنا
2- الجنس وهو حب ممارسة الجنس كما قلت سابقا
3- الثقة في الناس والمقصود بها شخص يحسن الظن بالاخرين وقد لاحظت من الاجابات انها لم تكن الا اولويات شخصين على ما اظن وهى بالطبع تتضح اكثر من العلاقات الشخصية كما فى علاقات العمل والجيرة وغيرها
4- الرومانسية وهى صفة تغلب على شخص مرهف الاحساس تغلب العاطفة على تصرفاته وبالطبع تلاحظ اكثر في العلاقات العاطفية بين الزوجين او الخطيبين وفوجئت انها لم تكن سوى اولويات شخص واحد او اثنين بالكثير في كل الردود
نحن فى زمن تراجعت فيها الرومانسية على ما اظن
عذرا فانت تقول ( ولا شك في ذلك أن تتغلب علي المرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأة على الرجل في هذا )
بالطبع اخى المراة يجب ان يغلب عليها الرومانسية وانا ذكرت ان زوجتك تتفوق عليك فيها ليس من اجل المفاضلة ولكن من اجل الاطراء عليها فانا امراة واعرف ان معظم النساء يعجبهم نعتهم بهذه الصفة
5- المنطق وهو اعمال العقل والغريب جدا انه لم يكن فى اولويات اى من الردود
وهو ما نطلق عليه شخص عملى بحت عندما يعترضه موقف يرى الحلول العملية المنطقية حتى وان تجردت من اى نظرة عاطفية للموقف
ارجو ان تكون اجاباتى وافية هذه المرة
اسعدنى مرورك واستفسارك اخى وليد
تحياتى00
__________________
كتبتُ وقدْ أيقنتُ يومَ كتابَتِـــي *****بـِأنَّ يدِي تفـْنَى ويبْقى كتابُـهـــــا
فإن كتبتْ خيرًا ستـُجْزَى بمثله*****وإن كـَتبتْ شرًا عليها حسابهــــا