منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تغزل في إمرأتك !
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2003, 04:27 PM
  #2
بوهيميا
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 138
بوهيميا غير متصل  
السلام عليكم
أخي الفيلسوف


موضوع أعجبني جدا ..... فالتدليل والكلمة الحلوة والمديح مع نظرة اعجاب ووله أثناء ما يقول (( أنت رائعة .. جميلة .. وغيرها من كلمات ترضي غرور الأنثى )) ....هم الوقود الفعال لاستمرار دفء وحرارة مشاعرها وروحها وإن كانت جليدا فكلمة رجلها الدافئة والمعجبة بها تذيبها وتدفق حنانها فتمنحه زوجها... .. فهمس الرجل وبوحه بكلمات الاعجاب أثر سحري على المرأة ..... و لو أدرك الرجل مدى تأثير الكلام الحلو واللطيف ومايفعله من أعاجيب في نفسها لما اكتفى فقد ببث مشاعره عمليا بل وسيكثر من بهارات الكلام الحار ... وللأسف نجد الكثير من الرجال يهملون هذا الجانب في علاقتهم مع زوجاتهم ... حتى أسمها ربما ينسونه ويكتفون بمنادتها بأم فلان ... حلو أن تكون أم فلان ولكن .. يوما ما باغتها ونادها بأسمها .. يعني هذا التصرف البسيط سترى كيف سيكون فعله فيها فما بالكم .. بالكلام العذب ... والتدليل ...

أخي الفيلسوف بحق تسلم كثيرا على الموضوع .. وياريت الشباب يقرؤوه ليعرفوا بعض ما تتمناه زوجاتهم .. وعليه أن يطبق مباشرة ... حتى تنشغل به بزوجها ولايعطي للشيطان مجالا أن يوسوس لها (( حينما تحضر جلسة نسائية وتبدأ النسوة وما اكثر كلامهن بالتفنن في كيل المديح لأزواجهن وفلان سوى وفلان قالي )) فتندب حظها وتقول (( ليش يا ربي ريلي ما يكون مثل فلان )) .... بل تغزل في امراتك ..... .. والله يديم السعادة بينكما.

ملاحظة (( عبارة فلان سوى أرجو أن لا تفهم على غير ما أردتها وهو أنه ممكن عطاها هدية .. أو فاجئها برحلة ... أما مايدور بينهما في المخدع يبقى هناك ولا يجب أن تجعله كالبضاعة تروج عنه في المجالس النسائية. ))

تحياتي
بوهيميا