منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلة بسبب الرسائل الخاصة
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-2008, 03:11 AM
  #3
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 10,658
حائزة الأمل غير متصل  
عزيزتي هي خطوط واضحة

المرأة للرجل حق ان يفرضه على زوجته وليس لها أن تفرضه عليه..

وان قلتي له انا لاارد ابسط رد سيقول لك انا رجل وانتي امراءة..وهما لايستويان..

لذا بما انك جربتي ورأيتي انه لافائدة..وبما انه مشرف وهو وضع يستلزم عليه الرد اجباريا لااختياريا..

فرأيي ان تخبريه انك اذا اضطريت للرد فرد بطريقة محترمة وبحدود..وانا كلي ثقة فيك..

هذا هو الحل ,

ملاحقتك لن تفيدك بشيء سوى اتعاب نفسك ..والله ييسر امرك

اعطيك مثال: زوجي في العمل معه نساء واحيانا يريد اثارة غيرتي فيخبرني انه يمر ويتحدث مع النساء!

وانا اصمت ..ويستغرب من صمتي..يقول لي الا تغاري.. فيكون ردي الغيرة فيمن لاتثق في زوجها المتدين وانت

تعرف الله حقا فلما اغار ولما اخاف؟

افحميه بردودك , اكرميه فيستحي ان يقصر في حقك..لا بالأمر بل الإكرام

ربي يسعدك

أختك

حائزة
__________________