منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أكره زوجتي...
الموضوع: أكره زوجتي...
قديم 26-02-2008, 12:32 PM
أكره زوجتي
عضو جديد
 الصورة الرمزية أكره زوجتي
أكره زوجتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة massa مشاهدة المشاركة
انا شايفة انه معك خلل ،كيف تعارض ربنا و الرسول صلىالله عليه و سلم ،و تقول انه"الزواج مصيبة ............. والي يقول غير هيك ما يفهم............. " الله يقول ان الزواج ميثاق غليظ ،و هو عفة للانسان ، انت كنت تتوقع ان الزواج حب و وود و متعة دون اي مسؤولية لا و الف لا .....لو ترجع و تشوف كلامك ،بعد هدوء و استقرار نفسي و الله تضحك على نفسك و ماهو ذنب لبنكم يعيش في بيئة ...........فيها خيانه الاب لامه ،لا تقولي "مو خيانة"لانه لو لم ترد الخيانة لقلت اتزوج الثانية...........فكر مليا لانه هذا كلام انسان مو في وعيه ،الله يهديك و يصبر زوجتك عليك و الله حرااااااااام الي تقوله،اعتذر عن كلامي القاسي
انا قلت الزواج مصيبية من خلال وجهة نظري.. وكلامك قاسي فعلا لكن لك حق التعبير.. والحرية محفوظة لكي سيدتي.. لكن انا اقول من خلال تجربة.. والله رب العالمين حرم العلاقات خارج الزواج لحكمة وعلينا الطاعة وبس..

ليش اضحك على نفسي؟؟ انا كلامي لن يتغير... انا اعترف اني متناقض واتحدي اي واحد او وحده ما تكون عندها تناقض..

وبعدين يعني لو اتزوج ثانية بالسر اوكي يعني؟؟ جاوبني والله حل سهل وحلو؟ يلا انا هلا عم انتظرك يا ماسا

التعديل الأخير تم بواسطة أكره زوجتي ; 26-02-2008 الساعة 12:37 PM