منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أكره زوجتي...
الموضوع: أكره زوجتي...
قديم 26-02-2008, 10:10 PM
أكره زوجتي
عضو جديد
 الصورة الرمزية أكره زوجتي
أكره زوجتي غير متصل  
صباح الخير عليكم كلكم أو مساء الخير...اشكركم على ردودكم ورح حاول اشوف طريقه لحل المشكلة .. رح اقتضب المشاركات حتى ما تطول الصحفة وتصير اتقل.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة success مشاهدة المشاركة
أخي... أتعلم...

فكر فكر مليا وننتظر نتيجة تفكيرك

فما اشتركت في هذا المنتدى الا لمساعدتك بعون الله.........
حفظك الله
شكرا لك Success على كلامك. أنا حاولت وسوف احاول اجرب كلامك اليوم واشوف.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة massa مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي عن تفهمك المهم،الان فهمت عليك اكثر ،يعني انك تحب زوجتك وما تحب عصبيتها،لانه في فرق ان كنت تكره زوجتك يعني شكلها و الله صدقني انت ما تقدر تقاسم معها الفراش ،و اعتذلر مرة اخرى.
اكيد انا احبها.. لا تكوني زوجتي والله ما بعرف يمكن داخله بمعرف تاني.. على العموم.. انا اكرهها مرات فعلا واحبها مرات.. متل توم وجيري معاكسات طول الطريق.. انا طلبت منها لكنها ترفض وتقول ما فيني شي. انتي سبب المشكلة. على العموم انا رح اشوف يمكن الزهد فيها والنظر للغير مضايقها ... استغفر الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحريننا مشاهدة المشاركة
الله يخلف على زوجتك ويعوضها باحسن منك عشانها مو فري ومتفتحه تكرهها فعلا زمن العجايب
الله يوفقك بحريننا ... انا ما قلت اني فري بدرجة كبيرة.. انا اكيد بحب الدين لكن احب التحرر من قيود الزواج التي هي المحاسبات والسين وجيم وهالاشيا.. لكن الله يصلح لنا الحال.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجةاحمد مشاهدة المشاركة
قال تعالى(فان كرهتموهن فعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jamal-alroo7 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي ( أكره زوجتي )

هل انت فعلا فعلا فعلا حريـــــــــص كل الحرص أن يرجع الحب لبيتك ؟
( بينك وبين زوجتك ؟)

خذ وقتك في الاجابة ...

مو شرط اليوم تجاوب علي ...

jamal-alroo7
شكرا لك اخي جمال الروح.. سوف اعمل بالذي قلته واشوف شو يصير معي.. جزيت خير على كلامك المنطقي.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sabeyi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانياأنصحك تقرأ كتاب أسمه "What Women Want Men to Know" للدكتورة Barbara De Angelis. وكمان إهدي زوجتك كتاب إسمه "Secrets About Men Every Woman Should Know" لنفس الكاتبة.

بالتوفيق
شكرا لإلك انا قرأت كتاب اسمه Men are form Mars Women are from Venus وبصراحه استفدت منه كتير في بداية زواجي.. لكن خليني اشوف الكتب الي قلتي عنها واروح للمكتبة بارن اند نوبلز وشوف. والله ميرسي كتير والله يوفقك يا ربي.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ولدها 2 مشاهدة المشاركة
فراغه عين والله
اخي مافي زوجتك اشياء بسيطه يمكن تغيرها
بجلسات مصارحه والتهديد
انت لم تنفذ اي وسيله بعد لاصلاحها
يوفقك ربي
لت تكون صغير الافق فانت متعلم ومثقف
انا ما احب اهدد .. انا بحب التفاهم بالحسنى .. عندي كل شي مغفور وبسامح كتير.. بس انا بتحمل حدا يفرض علي شي... بس.. خليني اليوم شوف لو كنت معها شوي صارم وصريح يمكن تخف عصبيتها شوي. وشكرا لك ام ولدها والله يحميكي يا رب.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
ولماذا زعلت لهذه الدرجة من كلمة الالتزام؟؟؟ وكأن الكلمة صدمتك

أنا لم اقصد الالتزام الديني كما فهمت .. ولكنني قصدت الالتزام الأدبي أو الالتزام الأخلاقي .. أعتقد أنكم تسمونه عندكم COMMITMENT ..والسؤال الأهم .. هل تضمن أنك أنت فارس أحلامها؟؟ .. وهل أنت واثق أنها وجدت فيك ما كانت تحلم به؟؟

ألا تظن أن كونك إنسان عنيد جداً ـ كما وصفت نفسك ـ ربما يجعل منك ـ في نظرها ـ رجلاً مقيتاً غير محتمل؟؟؟

وإن افترضنا أنك بالفعل لست فارس الأحلام الذي كانت تنتظره .. فهل ستتقبل فكرة أنها تكرهك ولا تتحمل وجودك وتبحث لها عن ذكر آخر لتتحدث معه كما سمحت لنفسك بالرغبة في العثور على أنثى أخرى؟؟؟؟؟؟
شكرا اختي الرائعه على كلامك الحلو وانتي حكيتي الي بقلبي بصراحه.. انتي عصبية والله بخاف تكوني زوجتي عامله مقلب. لكن انا اعرف انها تحبي موت والله ومتأكد من الشي هاد.. وانا ما اقول اني فشلت لكن حصلت لي مشاكل. وكنت اتمنى انها تراعي وتخفف من عصبيتها وصحيح كلامك ما في حدا كامل.. وطبعا ما بحب انها تبحث عن غيري لاني اغار لكن لو كانت تكرهني فما رح ادقق كتير.. لان الفراق كمان حل وإن كان مش احسن حل.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوية و أفتخر مشاهدة المشاركة
سبحاااااااااااان الله الرجاجيل

يعترفوووووووووون بأنفسهم

إن عيونهم زائــــــــــــــــــــــــــغة
اي يا اختي للاسف ... وبعدين عيوننا زايغه بسببكن.. ايام زمان كانت غير الواحد ما يشوف غير زوجته.. هلا تشوفي الكل وتحصل مقارنات.. والشي هاد موجود عندكن بجده كمان وانا شفته بعيني... وبعدين الميل بين الجنسين امر فطري وما حدا يقدر ينكره... شكرا كتير.

التعديل الأخير تم بواسطة أكره زوجتي ; 26-02-2008 الساعة 10:35 PM